Opera GX أوّل متصفّح متخصص للألعاب في العالم




Opera GX أوّل متصفّح متخصص للألعاب في العالم

يعد Opera GX أول متصفح للألعاب يمكن تطويره وتحسينه بطرق عديدة فهو إصدار خاص من متصفح Opera مصمم خصيصًا للألعاب. يتيح Opera GX للاعبين التحكم في استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الخاصة بالكمبيوتر لجعل الألعاب والتدفق أكثر سلاسة. كما يتميز بتكامل Twitch والعديد من خيارات التخصيص . بحيث يوفر ميزات فريدة تسمح لك بتحسين تجربة الألعاب . نظرًا لأن هذا هو أول مستصفح للألعاب ، فلا يزال هناك مجموعة من الأداء والتصميم والأسئلة الوظيفية التي تريد استكشافها لتلبية احتياجات اللاعبين. سيقوم بجمع التعليقات والأفكار عن طريق إدخال التغييرات في المتصفح. كل نسخة جديدة ستكون مستوى جديد .

تعد لوحة التحكم GX ميزة جديدة تمامًا تتيح لك تحديد مقدار وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي بالكمبيوتر التي ترغب في السماح للمتصفح باستخدامها. من خلال التبديل على الدائرة ، يمكنك اختيار تخصيص نسبة معينة من موارد الكمبيوتر للمتصفح. ستبقى Opera GX ضمن هذه الحدود. هذا يعني أنه ، على عكس المتصفحات الأخرى المتعطشة للذاكرة ، يتيح لك Opera GX التحكم الكامل في تجارب اللعب والتصفح.

مميزات متصفح Opera GX GAMING BROWSER


التحكم GX : هل تحتاج إلى كل الطاقة التي يمكن أن يوفرها جهازك؟ لا حاجة لمغادرة المتصفح. يتيح لك GX Control الحد من كمية الذاكرة RAM ووحدة المعالجة المركزية المستخدمة من قبل المتصفح.

ذاكرة الوصول العشوائي المحدد : يسمح لك المحدد GX Control RAM باختيار مقدار الذاكرة المستخدم من قبل Opera GX. الإعداد الافتراضي لـ RAM Limiter هو إيجاد توازن بين استخدام الذاكرة والتجربة. سيحاول المستعرض البقاء في تخصيص الذاكرة المحدد أو دونه ، ولكنه سيعطي الأولوية للتجربة على مقدار الذاكرة المحدد. على سبيل المثال ، للاحتفاظ بملف دفق أو ملف سحابي نشط ، قد يتيح استخدام الذاكرة تجاوز الحد المسموح به قليلاً. يفرض إعداد "حد الأجهزة" المستعرض على احترام الحد المحدد بغض النظر عما يحدث. لن يتجاوز المتصفح حد الذاكرة المحدد ، حتى لو كانت تجربة التصفح تعاني.

محدد وحدة المعالجة المركزية : يسمح لك محدد وحدة المعالجة المركزية بالحد من استخدام المستعرض لمعالج الكمبيوتر ، بحيث يمكنك قضاء بقية اللعبة ، حيث تتيح لك ميزتا GX Control هذه إبقاء المتصفح مفتوحًا دائمًا ، حتى إذا كنت تلعب البث المباشر لعبة تتطلب الكثير من الموارد.


مفرزة من الفيديو : شاهد Twitch و Youtube مع الفيديو المنفصل. يبقى الفيديو مرئيًا في نافذة عائمة أعلى علامات التبويب والتطبيقات الأخرى.

الفيديو العائم على اللعبة : شاهد البرامج التعليمية أو الإرشادات التفصيلية أو موجز ويب أو أي محتوى فيديو آخر في نافذة عائمة أعلى لعبتك.

الألعاب جاهزة مع تكامل Twitch : لا تفوت البث المباشر. باستخدام Twitch ، في الشريط الجانبي ، يمكنك بسهولة مشاهدة القنوات التي تتابعها ، ومعرفة المتصلين عبر الإنترنت واختيار تلقي الإشعارات عندما يتصل شخص ما تتابعه مباشرة.



حصول على أحدث أخبار وعروض الألعاب : كن على اطلاع على أفضل العروض وأحدث الإصدارات وأحدث أخبار الألعاب في مكان واحد يسهل الوصول إليه.

صوت : لدى Opera GX مؤثرات صوتية خاصة بها ، تتكون بالتعاون مع مصمم الصوت روبن رينكون ومجموعة Berlinist ، التي تم ترشيحها مؤخرًا لجوائز BAFTA Games لجائزة Gris Games. يمكن تشغيل المؤثرات الصوتية وإيقافها في الإعدادات.

المظهر : يمكنك تخصيص متصفحك باللون الذي تختاره والاختيار من بين السمات المختلفة والمؤثرات الخاصة . اختر من خلفيات خاصة أو ببساطة حدد ورق الحائط الخاص بك.


دمج رسائل متكامل : تصفح والدردشة في نفس الوقت على Facebook Messenger و Telegram و Vkontakte و WhatsApp المدمجة مباشرة في الشريط الجانبي.

مانع الإعلانات : استمتع بشبكة أكثر سلاسة دون الإعلان بفضل مانع الإعلانات المدمج. تعطيله بسهولة لدعم المواقع الإبداعية القائمة على الإعلانات.

متصفح VPN مجاني : استمتع بالخصوصية والأمان المحسنين من خلال متصفح VPN المجاني غير المحدود بدون سجل.

ملحقات : بالإضافة إلى عرض Opera لمتجر الامتدادات الخاص به ، تتوافق أيضًا مستعرضات Opera مع ملحقات Google Chrome.

أولاً ، قم بتنزيل Opera GX وقم بتعيينه كمتصفح افتراضي. استخدم Opera GX طوال الوقت لمعرفة كيفية تحسين تجربة تصفح الويب وتحسين تجربتك. أبلغ عن مشكلة أو فكرة باستخدام التعليقات المضمنة مباشرةً إلى فريق التطوير لدينا. سوف نأخذها قيد البحث ونناقش أكثرها شيوعًا مع اللاعبين الآخرين في منتدى GX الخاص بنا. انضم إلى المناقشة هنا .

رابط تحميل المتصفح : Opera GX


مواضيع مشابهة

تعليقات


EmoticonEmoticon