طريقة جديد لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والكتابة عبر زر قفل الشاشة فقط



تعلم اللغة الإنجليزية عبر فتح قفل شاشة هاتفك

إذا كنت واحدا من أولئك الذين يستحدمون الهاتف طوال الوقت ، فسيكون هذا التطبيق في متناول اليد بحيث سيسمح لك بتعلم اللغة الإنجليزية في كل مرة تقوم فيها بإلغاء قفل شاشة هاتفك الخلويو, الأمر يتعلق بتطبيق عن WordBit. ستظهر الكلمة باللغة الإنجليزية على الفور بعد تشغيل الشاشة ، بالإضافة إلى معناها باللغة العربية .

كم مرة في اليوم تستخدم الهاتف؟ في المتوسط ​​، ينظر الناس إلى الهاتف حوالي 100 مرة في اليوم ويفتحون الهاتف 50 مرة. إذا تعلمنا كلمات جديدة في مثل هذه اللحظات ، في غضون شهر يمكننا تعلم 3000 كلمة! Wordbit هو تطبيق قفل الشاشة التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة جديدة! الاستخدام المتكرر للهاتف سوف يفيدك الآن باستخدام تطبيق Wordbit المجاني
المفردات هي جزء أساسي من عملية تعلم لغة جديدة ، ومع هذا التطبيق سوف تتعلم العديد من الكلمات الجديدة باللغة الإنجليزية كل يوم بسهولة. بهذه الطريقة ستحقق محادثة أكثر مرونة مع الوقت وبذلك تتجنب البقاء دون معرفة بهذه اللغة العالمية المهمة.

اختياريا يمكنك أيضا الاستماع إلى نطق هذه الكلمات . حيث بشكل افتراضي يتم تنزيل صوت النطق من الإنترنت ويستغرق بعض الوقت ، لذلك من الأفضل استخدام النظام الصوتي المحلي المثبت من إعدادات التطبيق.

تعلم اللغة الإنجليزية عبر فتح قفل شاشة هاتفك

كيفية الإستخدام
1 بعد تنزيل التطبيق وتشغيله، سيتم تنشيط وضع التعلم تلقائيًا.
- تم تصميم هذا التطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية تلقائيا. لذلك، في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هاتفك سيتم تنشيط التطبيق وهذا يتيح لك تعلم اللغة الإنجليزية.
2 إذا كنت ترغب في إلغاء تنشيط التطبيق مؤقتًا من وضع الدراسة التلقائية، فيمكنك إجراء ذلك من خلال ضبط [الإعدادات} للتطبيق.
3  بالنسبة لبعض أنظمة تشغيل الهواتف الذكية (Huawei ، Xiaomi ، Oppo إلخ) ، يمكن إيقاف التطبيق تلقائيًا. في هذه الحالة ، يمكنك الوصول إلى إعدادات الجهاز وتعديلها (على سبيل المثال، توفير الطاقة ومدير الطاقة) لحل مشكلة إيقاف التشغيل.



مواضيع مشابهة

تعليقات


EmoticonEmoticon