الجمعة، 11 مايو 2018

برنامج لوضع علامة مائية او شعار لوجو على الصور للاندرويد




برنامج لوضع علامة مائية او شعار لوجو على الصور للاندرويد

تطبيق SALT من أروع تطبيقات تعديل الصور، لإضافة شعار لوجو أو علامة المائية على صورك للاندرويد ، فمن المعروف أن أي صورة عليها شعار شخص معين أو جهة أو موقع معين تكون هذه الصورة من حقوق الملكية الخاصة به، ولا يجوز لأي شخص التصرف فيها أو تداولها بدون وجه حق.

نبذة عن تطبيق SALT لإضافة شعار  أو علامة مائية على الصور .


جاءت فكرة تطبيق SALT  عندما كثُرت عمليات استخدام الصور بدون وجه حق، وبدون علم مالكها مما جعلها ملكية عامة وليست ملكية خاصة له، وهذا ما كان يتسبب في الضيق من ضياع حقوق ملكية الصور الخاصة، ومن هنا تم ابتكار هذا البرنامج ليساعد على حفظ حقوق ملكية الصور، من خلال إضافة شعار خاص او علامة المائية عليها.

تطبيق SALT هو عبارة عن برنامج يساعد المستخدم على إضافة علامة مائية أو شعار معين إلى الصور التي يقوم بمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي, وهو أيضًا وسيلة لحفظ حقوق الملكية للصور التي تشير إلى علامة تجارية معينة أو منتج خاص بشركة معينة، مما يؤدي إلى انتشار هذه العلامة التجارية بشكل كبير، علاوة على ذلك يتمكن مالك الشركة من جذب مزيد من العملاء المستهدفين.

كيفية استخدام تطبيق SALT لإضافة شعار أو علامة مائية على الصور :



أولاً: قم بتحميل التطبيق من متجر Google  play.
ثانيًا: اذهب إلى واجهة المستخدم الرئيسية في التطبيق.
ثالثًا: قم بإضافة الصورة التي ترغب في تعديلها من معرض الهاتف.
رابعًا: قم بإضافة الشعار او العلامة التي ترغب بها على صورتك بسهولة كبيرة.


أهم مميزات تطبيق SALT لإضافة شعار أو علامة مائية على الصور وفيما يلي أهم هذه المميزات :


  • من خلال قيامك بتحميل تطبيق SALT تحقيق شهرة واسعة، وهذا حينما تقوم بإضافة علامتك المائية أو شعارك الخاص على الصور التي تحرص على مشاركتها على الإنترنت.
  • يمكنك هذا التطبيق من جذب مزيد من العملاء المحتملين بسهولة كبيرة، مما يُسهل عليك التواصل معهم, لأنهم بالفعل سمعوا عنك كثيرًا وعرفوك جيدًا من خلال انتشار علامتك المائية وشعارك على صور منتجاتك.
  • يعد تطبيق SALT وسيلة فعالة ومميزة تساعد على حماية صورك من تداولها بصورة غير قانونية أو استغلالها بأي طريقة من الطرق.
  • تميز صورك عن غيرها من الصور العامة سيمكن الأشخاص من التواصل معك بسهولة، وهذا من خلال وضع البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وعنوان موقعك الإلكتروني على صورك بسلاسة.

وفي النهاية يمكننا القول أن معظمنا قد تعرض لسرقة صوره الخاصة أو التي قام بالتقاطها بنفسه، وقام بنشرها على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، ثم جاء شخص لا ضمير لديه وأخذ هذه الصور وذكر أنها حق وملك له، لهذا تحميل تطبيق SALT هام جدًا لحفظ حقوق الملكية الخاصة بالصور.
تحميل تطبيق SALT - الشعار على صورك


لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"