تحميل برنامج Nox App Player لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر



تحميل افضل برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر Nox App Player

Nox app simulator هو محاكي مجاني لجهاز Android لأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Windows. هل تمنيت يومًا أن يكون لديك هاتف أو جهاز لوحي ظاهري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل ترغب في الحصول على الحافة على ألعاب Android باستخدام ماوس أو لوحة مفاتيح أو عصا التحكم؟ يتيح لك Nox القيام بذلك عن طريق تثبيت Android 4.4.2 KitKat في جهاز ظاهري يسمح لك بالتمهيد بنقرة واحدة. تأتي بيئة Android مثبتة مسبقًا ومُهيّأة ، لذا فإن استخدام التطبيق لا يتطلب الكثير من الخبرة الفنية - ما عليك سوى تنزيله وتثبيته وتشغيله.

تحميل افضل برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر Nox App Player

✅ سهل الاستخدام :
لن يواجه المستخدمون الذين لديهم هاتف Android أو جهاز لوحي أي مشكلات في التكيف مع البيئة التي تمت محاكاتها ؛ يبدو تماما كما يفعل على هاتفك! يتيح التكامل السلس لكاميرا ويب الكمبيوتر والميكروفون (إن وجد) للمستخدمين تشغيل مؤتمرات الفيديو ، سناب شات ، وغيرها من التطبيقات المشابهة مباشرة من خلال محاكي الأندرويد. يمكن للمستخدمين الوصول إلى متجر Google Play وتنزيل أي تطبيق يرغبون فيه من خلال اتصال الإنترنت المدمج ، وتصفح الإنترنت في متصفح الهاتف المحمول ، وحتى لعب ألعاب الإنترنت الجماعية متعددة اللاعبين .

✅ الألعاب :
 تم تصميم Nox بالفعل وتحسينه بشكل خاص لأداء الألعاب. بينما يأتي التطبيق مع إعدادات مكونة مسبقًا ، يمكن للمستخدمين المتقدمين ضبط تخصيص موارد ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) لتوفير أكبر قدر ممكن من طاقة الحوسبة التي يحتاجونها أو يستطيع الكمبيوتر المضيف توفيرها. تضمن النسخة الحديثة إلى حد كبير من نظام التشغيل أندرويد أقصى توافق للتطبيقات والألعاب المختلفة ، في حين تمكن لوحة المفاتيح ، والماوس ، ودمج عصا التحكم لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصية من التفوق على منافسيهم كذلك. يمكن للمستخدمين حتى تحديد تركيبات لوحة المفاتيح المخصصة لتشغيل أحداث شاشة اللمس. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم تحديد أن السهم الأيمن على لوحة المفاتيح يحاكي اليمين التمرير لإلغاء الإيماءة ، بينما يمكن لمفتاح الرقم الواحد أن يؤدي إلى تحريك السرد القاتل في لعبتك. يمكن أيضًا تشغيل الألعاب بملء الشاشة مع دقة الشاشة المخصصة ، وتسجيل الشاشة يسمح لك بمشاركة فتوحات الألعاب الخاصة بك مع الأصدقاء. هذه الميزات القوية تجعل من Nox واحدة من المحاكيات الأكثر شعبية بين مستخدمي

✅ تطبيقات الإنتاجية :
لا يقع Nox خلف المنافسة في تشغيل تطبيقات الإنتاجية أيضًا. يمكن للمستخدمين التبديل بين وضع ملء الشاشة والكمبيوتر اللوحي ووضع الهاتف ، بينما يتيح لك الشريط الجانبي سهل الاستخدام التحكم في الميزات المختلفة للبيئة المحاكاة ، مثل الكاميرا والميكروفون وحتى إعداد الموقع الجغرافي المخصص. تتيح القدرة على تحديد الموقع الجغرافي المخصص للمستخدمين تجربة تكنولوجيا الجيوفيزياء أو اللحاق بأحدث لعبة البوكيمون جو من راحة غرفتهم. إن سحب ونقل الملفات يجعل عملية وضع الملفات على نظام Android الافتراضي الخاص بك أسهل من أي وقت مضى. ما عليك سوى سحبها من سطح المكتب إلى نافذة Android المفتوحة - فلم تعد هناك حاجة لتحميل الملفات إلى السحاب وتنزيلها مرة أخرى على هاتف Android. يحاكي الزر في الشريط الجانبي اهتزاز الهاتف ، نظرًا لأنه قد يكون مطلوبًا لبعض التطبيقات الإنتاجية.

✅ تطوير :
ستجد مطورو البرامج أن Nox يوفر بيئة مستقرة جدًا لاختبار إصدار Android 4.4.2 ، ولكن ستصاب بخيبة الأمل لأنهم لا يستطيعون تحديد بنية الأجهزة أو إصدار نظام التشغيل Android بأنفسهم. إلا أن القدرة على تحديد عدة مراكز معالجة ستساعد في تطوير التطبيقات ذات مؤشرات ترابط متعددة. يتطلب كل تعديل لموارد الأجهزة إعادة تشغيل الجهاز الذي تمت مضاهاته ، ولكن Nox قادر على التشغيل والاستفادة الكاملة من العديد من معماريات الحاسب الشخصي بسلاسة ، بما في ذلك شرائح Intel و AMD في معماريين 32 و 64 بت. محاكي الأندرويد جيد بالمقارنة مع محاكيات Android الأخرى ، تصنف Nox كواحدة من أعلى المعدلات من حيث سهولة الاستخدام والثبات. كما يتم تنفيذ المضاهاة بشكل جيد جدًا ، حيث يتم تشغيل الألعاب بسرعة قريبة جدًا دون أي تأخير ملحوظ (اعتمادًا على قوة الكمبيوتر الشخصي). تفتقر Nox إلى عدد قليل من الأجراس والصفارات الموجودة في محاكيات Android الأخرى ، بما في ذلك القدرة على ربط هاتف Android الفعلي لاستخدامه كجهاز تحكم جيروسكوب ، ولكن بعض المستخدمين ذوي الخبرة الفنية قد يكونوا قادرين على تعيين وحدات التحكم الخاصة بهم باستخدام برامج تابعة لجهة خارجية. كواحد من محاكيات Android المعروفة والمستخدمة على نطاق واسع ، سيكون من دواعي سرور المستخدمين العثور على عدد كبير من البرامج التعليمية ومقاطع فيديو YouTube المتاحة عبر الإنترنت ، مما يرشدك خلال خطوات التثبيت لبرنامج Nox فقط ، كما يوضح لك كيفية تشغيل ألعاب معينة داخل Nox. هذه التشكيلة من الميزات القوية والثبات والتوافق وسهولة الاستخدام تجعل Nox محاكيًا رائعاُ من للمستخدمين من مختلف الخلفيات والاحتياجات.

مميزات محاكي الاندرويد NOX :

  1. Nox مجاني تماما! 
  2. سهل التثبيت والإعداد. 
  3. دقة الشاشة المخصصة والتبديل السهل بين أوضاع الجهاز اللوحي والهاتف. 
  4. استقرار متفوق على بعض محاكيات Android الأخرى. 
  5. درجة عالية من التوافق بسبب إصدار نظام أندرويد حديث إلى حد ما (4.4.2 كيت كات). 
  6. شريط جانبي سهل الاستخدام وعناصر تحكم. 
  7. يدعم السيطرة على الألعاب مع لوحات المفاتيح ، والماوس ، و عصا التحكم. 
  8. يدعم إعداد مجموعات لوحة المفاتيح المخصصة. 
  9. للسماح لك بتعيين الموقع الجغرافي المخصص. 
  10. يسمح تسجيل الشاشة. 
  11. يسمح تخصيص مخصص للموارد وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. 
  12. سحب وإسقاط دعم نقل الملفات. 
تحميل البرنامج على الويندوز : من هنا
تحميل البرنامج على الماك : من هنا

ذات صلة : حل مشكلة nox app player يصل الى 99% ويتوقف


مواضيع مشابهة

تعليقات


EmoticonEmoticon