الأحد، 18 فبراير 2018

تطبيق Twilight لحماية عينيك من أشعة الهاتف قبل النوم




تطبيق Twilight لحماية عينيك من أشعة الهاتف قبل النوم

كثيرًا ما نعاني من اضطرابات في النوم وتأخر مواعيده عن المعتاد، ويرجع ذلك إلى استخدام الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية في القراءة قبل النوم، هذا وفقًا لما أجرته الشركة المصممة للتطبيق من دراسات وأبحاث بهذا الشأن، ولهذا ابتكر القائمين على ذلك التطبيق تقنية مبتكرة للحفاظ على سلامة العين وحجب الضوء الأزرق المنبعث من تلك الشاشات والذي يمنع انتاج هرمون الميلاتونين والذي يعمل على حفظ استقرار دورة النوم واليقظة عند الإنسان، ولقد تم اختبار التطبيق قبل إطلاقه وأثبت كفاءته العالية في تنظيم فترات النوم واليقظة.

تطبيق الحماية من الأشعة الزرقاء

ويكمن عمل التطبيق في ضبط ألوان وإضاءة شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي بما يتوافق مع مواعيد غروب الشمس، ما عليك إلا تحميل تطبيق Twilight وضبط الموقع الخاص بك، حتى يتمكن التطبيق من تحديد موعد شروق وغروب الشمس ليبدأ حينها مباشرة في العمل.

كما أن تطبيق Twilight تطبيق مجاني متاح للتحميل على متجر جوجل بلاي بلا أي رسوم أو قيود، ويتمتع أيضًا بوجود واجهة عملية سهلة الاستخدام.
ولهذا يُصنف التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي تعمل على حفظ سلامة المستخدم وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة على المستوى الصحي ليتمكن بذلك من إنجاز كافة مهامه اليومية بكل نشاط.

تحميل تطبيق Twilight


لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"