الأربعاء، 19 أبريل 2017

خطورة تفعيل الباي بال paypal ببطاقة فيزا او ماستر كارد وهمية




خطورة تفعيل الباي بال paypal ببطاقة فيزا او ماستر كارد وهمية

إن كنت قد قمة بتفعيل حسابك على بايبال بواسطة بطاقة فيزا وهمية أو بطاقة ماستر كارد وهمية أو تفكر في ذلك ، فهذا قد يسبب لك بأضرار كبيرة لحسابك على البايبال وأيضا وقد يؤدي بك الأمر الى دخولك للسجن ، ولهذا أحببت أن أشارك معكم في هذه التدوينة التعرف على أضرار وخطورة تفعيل البايبال ببطاقة بنكية وهمية .

بحيث ان البطاقة الوهمية التي تحصل عليها من بعض الشروحات على يوتيوب أو من بعض المواقع التي تقدم خدمة الحصور على بطاقة وهمية لتفعيل البايبال والتي قد تجد بياناتها منشورة على جروبات السبام و المنتديات بشكل كبير فانت بذلك سوف تعرض نفسك لمشاكل لايحمد عقبها .

خطورة تفعيل الباي بال paypal ببطاقة فيزا او ماستر كارد وهمية

أول شيء  بطاقة فيزا وهمية أو بطاقة ماستر كارد وهمية لن تفيدك في أي شيء بحيث لا يمكنك سحب أموالك عليها و ذلك ببساطة لأنك أصلا لا تمتلكها وبالتالي أنت تسبب حظر لحسابك على البايبال وذلك في حالة ما إذا قام صاحب البطاقة الأصلي بالتبليغ عن ضياعها أو سرقة بياناتها وإذا كانت أموال على حسابك فستودعها مهما كان المبلغ  .

ثاني شيء يجب أن تعرفه على محمل الجد هو أن تفعيل البايبال ببطاقة بنكية وهمية يمكن أن تتم متابعتك قضائيا في حالة قام صاحب البطاقة الأصلي بالتبليغ عن ضياعها أو سرقة بياناتها وقد يتم نسب إليك جرائم أقترفها أشخاص أخرون لاتعرفهم يملكون أرقام البطاقة ذاتها وهنا يصبح الأمر عويص وتضل في سجن لربما لسنوات و ذلك لأنك أيضا تستعملها بحيث سوف يكون ذلك سهلا بما أن البايبال يملك جميع معلوماتك الشخصية .  

بإختصار لاتستعمل أرقام أي بطاقة وهمية وأنت لا تعرف مصدرها يفضل إستعمال بطاقات إفتراضية فهي عبارة عن بطاقة قانونية توفرها لك بعض المنصات المالية على الأنترنت مثل نتلر أو كاش يو لأنها تكون بإسمك وفي ملكيتك يمكنك إستعمالها بشكل عادي لكن للشراء فقط حيث لا يمكن إستقبال الأموال لأنها ليست بلاستيكية  .

2 التعليقات

معلومات خاطئ ،،،

اولا أخي هذه البطاقات افتراضية وليست وهمية، المقصود بكلمة افتراضية أنها غير مادية، أي لا تراها بعينيك ولا تمسكها بيديك، أما كلمة وهمية فقد يظنّ البعض منها أنها للخداع أو بدون ميزات. عندما نقول عن هذه البطاقات أنها افتراضية فالفارق الوحيد عن البطاقات الحقيقية هو فقط بعدم رؤيتها ومسكها أما من ناحية الأوراق المطلوبة والمستندات التي يطلبها البنك الإلكتروني ليُعطيك بطاقة افتراضية فهي لا تختلف عن ما يطلبه البنك الحقيقي من مستندات ليعطيك بطاقة ملموسة.

الهدف من هذه البطاقات أخي هو أن تكون وسيط فقط بينك وبين المواقع بحيث إذا حصل تسريب أو اختراق لموقع تقوم بالشراء منه فلن تتعرض الأموال التي في بطاقتك الحقيقية للخطر أو السرقة.

أما للحصول على البطاقات الافتراضية فأنت بحاجة إلى حساب بنكي وبطاقة بنكية (على الأقل من النوع مسبق الدفع).

لذا لا بديل عن فتح حساب بنكي أو استخراج بطاقة حقيقية أولًا.

ٱخي لكريم أنا تكلمت عن البطاقات الوهمية وليس الإفتراضية
البطاقات الوهمية هي المسروقة والمنشورت أرقامها على الأنترنت وليس البطاقة الإفتراضية الخاص بك

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"